اكلات دايت للفطور – طريقة عمل وجبات فطور دايت سهلة ولذيذة فيديو

موضوع اليوم عن اكلات دايت للفطور، اتجه اغلب الناس الأن الى البحث عن أكلات دايت صحية، لذلك سوف نعرض لكم اليوم وصفات وجبات للفطور الصحي لكل انواع الرجيم.


اكلات دايت للفطور صحية وتساعد علي فقدان الوزن


الفطور الصحي مهم جدا لبداية يوم صحي مع وجبة صحية وكل نوع رجيم له ، ولذلك سوف نذكر لكم اليوم طرق للفطور من أنواع حمية غذائية مختلفة، بمعني طريقة الوجبات الصحية للفطور الدايت النباتي ، نظام الكيتو دايت والنظام قليل الكربوهيدرات ، يعد تناول الفطار قليل السعرات من أهم اساسيات الرجيم للإفطار ، لذلك سنعرض لكم أفكار جديدة لوصفات الأكلات للدايت سهلة التحضير.

وجبات دايت بالسعرات الحرارية

يوجد وصفات أكلات دايت بالصور منتشرة علي النت، وفي موضوعنا سنعرض لكم طريقة وجبات ومشروبات بالفيديو وبالسعرات الحرارية، والبعض يبحث عن مطعم يقدم وجبات دايت مثالية ، ولكن للاسف لا يوجد ، العديد من المطاعم يستخدم المكونات الرخيصة ويهتم بالربح وما الي ذلك ـ ولذلك تعتبر افضل وجبات دايت للفطور هي المعدة في المنزل ، بالإضافة الى ضمان افضل المكونات لكي تصنع فطورك الصحي بطريقة صحية للحصول علي الجسم المثالي.


وجبات البيض للفطور


بالطبع نعلم فوائد البيض الغذائية للاطفال والكبار ، والبيض من أفضل المكونات في اكلات الفطور الصحي، أو اي وجبة خفيفة في الصباح أو المساء، كذلك إذا كنت تتبع نظام الكيتو دايت فإن البيض مناسب لك في هذه الحمية أو مع اي رجيم عدا الرجيم النباتي، لفطور صحي يجب ان تحتوي الوجبة علي البيض للحصول علي فوائد أكثر وايضا زيادة في الطاقة التي تمد بها الجسم والإحساس بالشبع لفترة أطول.


وصفات فطور دايت سهلة وسريعة


نتحدث في هذا المقال عن اكلات دايت صحية ومفيدة وتساعد علي حرق الدهون، لذلك وجب التوضيح الموضوع عن الفطور اليومي وليس فطور رمضان ، سوف نبدأ باكلات دايت للفطور للنظام النباتي.


طريقة عمل اكلات دايت للفطور مناسبة للنظام النباتي


إليك إفطار خفيف دايت بدون اي منتجات حيوانية بمكونات نباتية فقط، الفيديو عربي لذلك لا يحتاج الي شرح شاهد الفيديو مباشرة 


في هذا الفيديو وصفتان الوصفة الاولي بدقيق القمح الكامل، والوصفة الثانية بطحين الشوفان، واهم شئ في هذه الوصفات أنها لا تحتاج الي طهي وتصلح للفطار أو العشاء.


مقادير الوصفة الاولي وصفة خبز القمح الكامل

  1. 2 شريحة من الخبز التوست من دقيق القمح كامل الحبة.
  2. 3 حبات تمر.
  3. ملعقة صغيرة من الزبيب.
  4. 1 ملعقة صغيرة من الجوز المجروش (عين الجمل).
  5. ملعقة صغيرة من اللوز المجروش.
  6. 1 ملعقة صغيرة من الفستق المجروش.
  7. ربع ملعقة صغيرة قرفة.
  8. ملعقة صغيرة زيت جوز هند.
  9. نصف كوب لبن جوز هند أو حليب لوز ساخن.

مقادير الوصفة الثانية وصفة الشوفان

  1. ثلث كوب شوفان.
  2. 3 تمرات.
  3. ربع ملعقة صغيرة قرفة.
  4. ملعقة صغيرة زيت جوز هند.
  5. نصف كوب من حليب جوز الهند او لبن اللوز الساخن.
  6. ملعقة صغيرة جوز مجروش.
  7. 1 ملعقة صغيرة لوز مجروش.
  8. ملعقة صغيرة فستق مجروش.
  9. قطع من الفاكهة الطازجة من اختيارك.

الأن شاهد طريقة التحضير فيديو


طريقة عمل اكلات دايت للفطور مناسبة لنظام الكيتو دايت الغذائي


نظام الكيتو دايت يعد من أشهر أنظمة الدايت، لذلك هذا الفيديو يحتوي علي قائمة من الأطعمة، 7 وجبات مختلفة وايضا متنوعة، للفطار أو للعشاء، وايضا يحتوي علي مشروبات كيتو شاهد الفيديو باللغة العربية لمعرفة المقادير وطريقة التحضير.



طريقة عمل اكلات دايت للفطور مناسبة لنظام الرجيم العادي


طرق عمل اكلات دايت لاي نوع رجيم عادي بوجبات بسيطة وسهلة، تعد هذه الوجبات قليلة السعرات الحرارية مناسبة للفطار وسهلة التحضير، لذلك هذا الفيديو يحتوي علي 10 وجبات فطور صحية محسوبة السعرات الحرارية شاهد الفيديو.


 في الختام، إذا كان عليك اتباع نظام غذائي صحى عليك ان تبدأ بوجبة الفطور، تحذثنا في هذا الموضوع عن اكلات دايت للفطور، لكن يجب مراعاة ان الافضل ان تتناول وجبتين فقط يوميا فيهم الوجبة الرئيسية والوجبة الاخرى تكون الوجبة الخفيفة، يمكنك عمل منيو (جدول) غذائي كل شهر أو اسبوع لحساب الوجبات والسعرات، ويساعدك هذا الجدول علي إنقاص الوزن والتخلص من الدهون ، إذا اعجبتك هذه المقالة ارجو نشرها لتعم الفائدة ودعمنا علي الاستمرار، شكرا لكم.

Similar Posts

One Comment

  1. you’re really a just right webmaster. The website loading velocity is incredible.
    It kind of feels that you’re doing any unique trick.

    Moreover, The contents are masterpiece. you’ve done a great activity in this matter!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *